الرئيسيةesraaاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الزمالك يهزم المصرى بملعبه بثلاثية .. ويواصل إنفراده بالمركز الثانى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا حسام
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب


تعليق : 263
تعليق : 779
تعليق : 07/12/2009
تعليق : 26

مُساهمةموضوع: الزمالك يهزم المصرى بملعبه بثلاثية .. ويواصل إنفراده بالمركز الثانى   الإثنين 3 مايو - 20:12

الزمالك يهزم المصرى بملعبه بثلاثية .. ويواصل إنفراده بالمركز الثانى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
محمد إبراهيم بدأ مباراة المصرى من بدايتها


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فوزاً مستحقاً وغالياً على حساب مضيفه المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الذى جمع الفريقين بإستاد بورسعيد مساء اليوم الإثنين فى إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدورى المصرى الممتاز .

سجل ثلاثية الزمالك حسن مصطفى وشيكابالا وأديكو للزمالك ,, فى حين سجل هدف المصرى عبدالسلام نجاح .

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : عبدالواحد السيد فى حراسة المرمى وعمر جابر ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي ومحمد عبدالشافي فى خط الدفاع وحسن مصطفى ومحمد إبراهيم وإبراهيم صلاح وحسين ياسر المحمدي فى خط الوسط ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد جعفر فى خط الهجوم .

وإرتدى الزمالك الزى الأخضر البديل نظراً لإرتداء المصرى التيشيرتات البيضاء .

وشهدت بداية المباراة فترة جس نبض من جانب كلا الفريقين ومحاولات متفرقة من الزمالك والمصرى ولكنها تفتقد للخطورة الحقيقية .

وحاول الزمالك شن عدد من الهجمات خاصة من الجانب الأيمن عن طريق الصاعدان محمد إبراهيم ومن خلفه عمر جابر فى الوقت الذى فرض فيه كل من إبراهيم صلاح وحسن مصطفى السيطرة على وسط الملعب للزمالك وسدد أحمد جعفر كرة قوية مرت بجوار القائم .

ومن إحدى الكرات المشتركة يحصل محمد إبراهيم اللاعب الصاعد على البطاقة الصفراء بعد تدخل مع أحد لاعبى المصرى .

ومع الدقيقة 18 من عمر المباراة يترجم حسن مصطفى سيطرة الزمالك على الربع ساعة الاولى من عمر المباراة بهدف رائع من متابعة جيدة لتسديدة شيكابالا الصاروخية من خارج منطقى الجزاء والتى يتصدى لها أحمد الشناوى حارس المصرى بصعوبة لتجد حسن مصطفى الذى يضعها من الجانب الأيمن فى الشباك معلناً تقدم الزمالك بهدف دون رد .
وتستمر سيطرة الزمالك على المباراة ويضيع المحمدى وشيكابالا أكثر من هجمة خطيره داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض والذين حاولوا إدراك التعادل وشكل أحمد شديد قناوى ووجيه عبدالعظيم خطورة على مرمى عبدالواحد ولكن صلابة دفاع الزمالك حالت دون ذلك .
شيكابالا وأجمل أهداف الموسم
ويستمر ضغط الزمالك على المصرى وينجح الفهد الأسمر شيكابالا فى تسجيل واحداً من أجمل أهداف الموسم بعد أن إستلم الكرة من وسط الملعب ليراوغ مدافع المصرى مرة تلو الأخرى ليضع الكرة من أعلى الحارس "لوب" وتسكن الشباك فى الدقيقة 29 من عمر المباراة ليتقدم الزمالك بهدفين دون رد .


ويحاول المصرى مجدداً الهجوم بكامل قوته خاصة من الجانب الأيسر ناحية أحمد شديد قناوى ولكن يتعامل لاعبى وسط ودفاع الزمالك مع المباراة بخبرة كبيرة وينجحوا فى إفساد هجمات أصحاب الأرض مبكراً قبل وصولها لعبدالواحد السيد .

ويستمر المصرى فى ضغطه على الزمالك ويضيع محمد خليفة لاعب الفريق البورسعيدى هجمتين متتاليتين ولكنهما إفتقدا الخطورة الحقيقية على مرمى عبدالواحد السيد .
ويحتسب حكم اللقاء محمد فاروق دقيقتين وقت بدل ضائع لم تسفر عن شئ لينتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد .
تغييرات حسام حسن تصنع الهدف الثالث
ومع بداية الشوط الثانى أجرى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفنى للفريق أولى تغييراته بنزول الإيفوارى مارسيل أديكو بدلاً من الصاعد محمد إبراهيم لمحاولة تنشيط الجانب الهجومى للفريق وخشية تعرض إبراهيم للكارت الأحمر بعد حصوله على البطاقة الصفراء فى بداية المباراة .


وتستمر السيطرة متبادلة بين الفريقين فى الدقائق الأولى من عمر هذا الشوط وسط محاولات من أصحاب الأرض لتقليل الفارق .

وينجح عبدالسلام نجاح لاعب المصرى من إستغلال إحدى الهجمات ويسدد كرة قوية من خارج منطقى الجزاء يخطأ عبدالواحد السيد فى تقديرها لترتطم بيده وتسكن الشباك فى الدقيقة 58 من عمر المباراة لتصبح النتيجة 2/1 للزمالك .

ويرد الزمالك بهجمة خطيرة من شيكابالا والذى يمررها عرضية ويضيعها أحمد جعفر .

وفى الدقيقة 67 يجرى الزمالك تغييره الثانى بنزول صبرى رحيل بدلاً من حسين ياسر المحمدى لتنشيط الجانب الأيسر للزمالك .

ويواصل المصرى هجومه بكل خطوطة رغبة فى إدراك التعادل وكاد كوليبالى أن يدرك التعادل من إحدى الهجمات فى الدقيقة 73 ولكن الكرة ترتطم بعارضة عبدالواحد السيد .

ويرد الزمالك بقوة ويكافئ كل من صبرى رحيل وأديكو الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الكابتن حسام حسن بعد أن مرر رحيل عرضية متقنة من الجانب الأيسر ليقابلها أديكو قبل أحمد الشناوى حارس المرمى ويسددها بقدمه فى الشباك معلناً عن أولى أهدافه مع الزمالك هذا الموسم والهدف الثالث للزمالك فى المباراة فى الدقيقة 74 من عمر اللقاء .

وبعد الهدف بخمس دقائق كاد الثنائى أديكو ورحيل أن يكرروا سيناريو هدف الزمالك الثالث بعد أن مرر رحيل كرة بينية لأديكو ليقابلها بتسديدة أرضية متقنة تمر بجوار القائم الأيمن للشناوى .

ويجرى الزمالك تغييره الثالث بنزول أحمد عبدالرؤوف بدلاً من أحمد جعفر ليؤمن الفريق السيطرة على وسط الملعب فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة .
ويحتسب حكم المباراة محمد فاروق أربعة دقائق وقت بدل ضائع لا تشهد أى جديد إلا من بطاقة صفراء لعبدالواحد السيد حارس مرمى الفريق بداعى إضاعة الوقت لينتهى اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يهزم المصرى بملعبه بثلاثية .. ويواصل إنفراده بالمركز الثانى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بزنس اون لاين :: القسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى: