الرئيسيةesraaاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 فيدرر يتطلع لبطولة إستوريل لتحسين مستواه على الملاعب الرملية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا حسام
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب


تعليق : 263
تعليق : 779
تعليق : 07/12/2009
تعليق : 26

مُساهمةموضوع: فيدرر يتطلع لبطولة إستوريل لتحسين مستواه على الملاعب الرملية   الأربعاء 28 أبريل - 17:26

حافظ النجم السويسري روجيه فيدرر على هدوئه بعد خروجه المفاجيء من بطولة روما لتنس الأساتذة بخسارته في مباراته الافتتاحية بالبطولة أمام اللاعب اللاتفي إرنستس جولبيس.

أبدى اللاعب السويسري "المنهجي" سعادته بالقرار الذي اتخذه الخريف الماضي بالمشاركة في بطولة إستوريل المفتوحة الصغيرة في البرتغال الأسبوع المقبل، مع بدء حملته للاستعداد للدفاع عن لقبه في بطولة فرنسا المفتوحة.

وقال فيدرر: "بالتأكيد لا تغيب بطولة فرنسا المفتوحة عن خاطري ولكني أركز تفكيري على الفوز بثلاث أو أربع أو خمس مباريات على التوالي من جديد. هذا هو هدفي في الوقت الراهن ولذا أنا سعيد بمشاركتي في إستوريل الأسبوع المقبل".

بيد أنه رغم بدايته رحلة للدفاع عن لقبه في رولان جاروس بخسارة مقلقة، أكد فيدرر أنه خرج بالعديد من المعلومات المفيدة من المباراة التي امتدت لثلاث مجموعات قبل أن يخسرها أمام جولبيس ، حيث أنقذ فيدرر ست نقاط حاسمة خلال المباراة، قبل أن يخسر إرساله بعدها ليهدي الفوز لمنافسه اللاتفي.

وقال فيدرر الحائز على 16 لقبا في بطولات الجراند سلام: "مثل هذه المباريات هي ما يمدني بالمعلومات الوفيرة.. أحتاج للعب على الملاعب الرملية لمدة شهر ونصف الشهر قبل فرنسا المفتوحة".

أصر فيدرر على أنه لا يساوره قلق حول مستواه الحالي مشيرا إلى أن مثل هذه الهزائم تكون عادية في المباراة الأولى للاعب عندما يغير أرضية الملاعب خلال الموسم.

وقال: "عندما تخسر في مستهل مشوارك ببطولة ما لا تطيق الانتظار على انطلاق البطولة التالية وهذا ما أشعر به الآن. أنه امر محبط دائما أن تخسر ثلاث مباريات على هذا النحو" في إشارة إلى هزيمتيه السابقتين أيضا ببطولتي ميامي وإنديان ويلز خلال آذار/مارس الماضي عندما فشل في استغلال الفرص المتاحة أمامه لتحقيق الفوز.

وأضاف فيدرر: "لم تسنح لي فرصة اللعب طويلا في هذه البطولات، وبالتالي لم أتمكن من اكتساب الثقة التي أحتاجها ، سيكون علي أن أقوم بمهمة شاقة باجتياز عدد من المباريات الصعبة. سأصل إلى الأدوار قبل النهائية والنهائية عندما أقدم أفضل عروضي وهو ما آمل أن يحدث في إستوريل..".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فيدرر يتطلع لبطولة إستوريل لتحسين مستواه على الملاعب الرملية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بزنس اون لاين :: القسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى: