الرئيسيةesraaاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 دوري أبطال آسيا : جامبا أوساكا يفقد صدارة المجموعة السابعة في وقت بدل الضائع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا حسام
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب


تعليق : 263
تعليق : 779
تعليق : 07/12/2009
تعليق : 26

مُساهمةموضوع: دوري أبطال آسيا : جامبا أوساكا يفقد صدارة المجموعة السابعة في وقت بدل الضائع   الأربعاء 28 أبريل - 14:56

فقد فريق جامبا أوساكا الياباني صدارة المجموعة السابعة عندما أستقبلت شباكه هدف التعادل من مستضيفه فريق هينان جيان الصيني في الدقائق الأخير من عمر المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل { 1 - 1 } في إطار الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2010 .

وكانت المواجهة السابقة بين كلا الفريقين انتهت بالتعادل { 1 - 1 } على ستاد اكسبو في مدينة أوساكا اليابانية بيوم 10 مارس الماضي ليدخل اليوم فريق جامبا المباراة بنية تحقيق الفوز من اجل إحتلال صدارة المجموعة والإستفادة من نظام دور 16 من البطولة والذي يسمح لمتصدر المجموعة إقامة المباراة الفاصلة لدور 16 على ملعبه .

وفي الدقيقة 39 تمكن لاعب الوسط الناشئ تاكاشي أوسامي ( 17 عاماً ) من إحراز هدف التقدم لجامبا أوساكا عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول لمصلحة أوساكا .

وفي الشوط الثاني تراجع مستوى جامبا كثيراً أمام القوة الهجومية لأصحاب الأرض فريق هينان الصيني والذين شكلوا الخطورة على مرمى الحارس يوسوكي فوجيغايا إلا أن براعة الحارس منع ولوج الأهداف ليتأخر هدف الإنقاذ لأصحاب الأرض إلى الدقيقة 91 عندما أستفاد لاعب الوسط سونغ تايليم من إرتباك مدافعي جامبا في إبعاد كرة عالية ليتمكن من هز شباك الحارس فوجيغايا ويسقط جامبا من مركز الصدارة والتي ذهبت إلى فريق سوون سامسونغ الذي حقق إنتصار كبير على فريق الجيش السنغافوري بنتيجة { 6 - 2 } .

بعد ضياع الصدارة في آخر الدقائق أعرب مدرب فريق جامبا السيد أكيرا نيشينو عن أسفه في ضياع المباراة من يديه بحيث قال :[ لقد كانت المباراة صعبة في جميع ظروفها لنفقد التركيز في أواخر المباراة وهذا أمر مؤسف ] .

وبعد سقوط فريقه للمركز الثاني سيكون فريق جامبا مضطراً للسفر إلى خارج ملعبه وتحديداً لكوريا الجنوبية من أجل مواجهة بطل المجموعة الخامسة فريق سيونغنام إلهوا في مباراة فاصلة من الدور 16 وهذا الامر يعتبر متعب على فريق جامبا بحسب ما أعترف به المدرب نيشينو بحيث قال :[ المباراة التالية ستكون في خارج ملعبنا وهي لا تحتمل أي نتيجة سلبية لأنها ستكون بنظام خروج مغلوب ] .

والجدير بالذكر أن متصدر المجموعة فريق سوون سامسونغ الكوري الجنوبي سينتظر وصيف المجموعة الخامسة والتي يتنافس عليها فريقي كواساكي فرونتال الياباني وبكين غوان الصيني بحيث سيتواجهان في مباراة الغد والتي ستعتبر مباراة مصيرية لكلا الفريقين في تحديد المتأهل لدور 16 .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دوري أبطال آسيا : جامبا أوساكا يفقد صدارة المجموعة السابعة في وقت بدل الضائع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بزنس اون لاين :: القسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى: