الرئيسيةesraaاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الشباب السعودي يهزم باختاكور ويلحق به في دور الستة عشر بدوري الأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا حسام
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب


تعليق : 263
تعليق : 779
تعليق : 07/12/2009
تعليق : 26

مُساهمةموضوع: الشباب السعودي يهزم باختاكور ويلحق به في دور الستة عشر بدوري الأبطال   الأربعاء 28 أبريل - 14:53


انتزع فريق الشباب السعودي بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه باختاكور الأوزبكي 2/1 اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور المجموعات.

بهذا الفوز، رفع الشباب السعودي رصيده إلى عشر نقاط ليحتل صدارة المجموعة الثالثة، ويتأهل إلى دور الستة عشر مع باختاكور الذي تجمد رصيده عند تسع نقاط في المركز الثاني.

أوضاع العين الإماراتي على ضيفه سباهان أصفهان الإيراني فرصة التأهل بعدما فاز عليه 2/صفر اليوم ، حيث تجمد رصيد الفريق الإيراني عند ثماني نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام العين ليخرج الفريقان من دور المجموعات.

تقدم باختاكور على الشباب السعودي بهدف سجله هايرولا كريموف في الدقيقة 32 ثم طرد ألكسندر كليتسكوف من صفوف الفريق الأوزبكي في الدقيقة 36 ، ليستغل الشباب تفوقه العددي ويحسم المباراة لصالحه بهدفين سجلهما عبد الله الدوسري وأمادو فلافيو في الدقيقتين 64 من ضربة جزاء و87 .

أما العين الإماراتي، فقد فاز على سباهان أصفهان بهدفين نظيفين سجلهما خوسيه جاستافو ساند في الدقيقتين 43 من ضربة جزاء و70 .

تأهل مس كرمان الإيراني إلى دور الستة عشر مع الهلال السعودي بعدما تغلب عليه 3/1 حيث رفع ميس كرمان رصيده إلى تسع نقاط ليحرز المركز الثاني بالمجموعة الرابعة بفارق نقطتين خلف الهلال المتصدر.

وخرج السد القطري والأهلي الإماراتي من دور المجموعات بعدما انتهت المباراة التي جمعت بينهما اليوم بالتعادل 2/2 حيث رفع السد رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث مقابل خمس نقاط للأهلي في المركز الرابع.

وسجل الأهداف الثلاثة لمس كرمان ، ايدير لوسيانو وباولو زالترون ومهدي رجب زاده ، بينما كان هدف الهلال من نصيب عيسى المحياني.

كادت المباراة التي جمعت بين السد والأهلي أن تنتهي بفوز الفريق القطري 2/1 وتأهله إلى دور الستة عشر لكن الأهلي خطف هدف التعادل 2/2 في الثواني الأخيرة من اللقاء عن طريق علي عباس ليحرم منافسه القطري من التأهل.

رفع سوون سامسونج بلووينجز الكوري الجنوبي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة السابعة بعدما تغلب على الجيش السنغافوري 6/2 اليوم كما رفع جامبا أوساكا الياباني رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني بتعادله مع مضيفه هينان جيان يي الصيني 1/1 .

وفي المجموعة الثامنة التي كانت قد حسمت قبل الجولة السادسة ، خسر بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، صاحب المركز الثاني، أمام مضيفه سانفرس هيروشيما الياباني 3 / 4 كما خسر أدلايد يونايتد الأسترالي المتصدر أمام شاندونج ليونينج إل تي الصيني صفر/1 .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشباب السعودي يهزم باختاكور ويلحق به في دور الستة عشر بدوري الأبطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بزنس اون لاين :: القسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى: