الرئيسيةesraaاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 لاعبو المكسيك راضون عن معسكر المنتخب استعدادا لكأس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا حسام
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب


تعليق : 263
تعليق : 779
تعليق : 07/12/2009
تعليق : 26

مُساهمةموضوع: لاعبو المكسيك راضون عن معسكر المنتخب استعدادا لكأس العالم   الثلاثاء 27 أبريل - 21:03

قال أدولفو باوتيستا لاعب وسط المنتخب المكسيكي لكرة القدم إن المعسكر الذي يقوم به الفريق استعدادا لبطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا هذا الصيف جاء إيجابيا للاعبين وللجهاز الفني.

وقال باوتيستا في تصريحات أمس الاثنين على هامش معسكر الفريق بالعاصمة المكسيكية "نعتقد أن هذه المعسكر يفيد كثيرا الجهاز الفني للتعرف على جميع اللاعبين ، كي نصل في حالة جيدة إلى كأس العالم".

وكان باوتيستا /30 عاما/ واحدا من 17 لاعبا استدعاهم أجيري لخوض المرحلة الثالثة من الاستعدادات لجنوب أفريقيا. وسيضاف إلى هؤلاء اللاعبين عشرة أو 11 عنصرا يلعبون في الدوريات الأوروبية خلال الأيام المقبلة.

وقال "لا أعتقد إذا كانت هناك ضمانات (لظهوره في القائمة النهائية التي ستضم 23 لاعبا) ، لكننا نعرف أن المعسكر مفيد كي يتعرف أفراد المجموعة على بعضهم البعض. في هذه الأيام التي قضيتها هنا ، تعرفت على زملاء كنت أشاهدهم فقط وهم يلعبون ، لكن التعايش معهم لم يكن قد حدث وهو أمر مفيد جدا".

بدوره ، اعتبر بابلو باريرا لاعب وسط بوماس أونام المشكلات العضلية التي تعرض لها بعض لاعبي المنتخب أمرا طبيعيا ، بالنظر إلى تجمع اللاعبين بعد أسبوع من الراحة.

وقال "قضينا أسبوعا من الإجازات والعودة إلى التدريبات البدنية مجهدة وبالتأكيد ستظهر مشكلات عضلية ، لكن تفكيرنا جميعا منصب على العمل بقوة".

وأضاف "كلنا نرغب في الظهور في القائمة النهائية ، وبعد ذلك بين الأحد عشر لاعبا الأساسيين الذين يلعبون المباريات".

وسيبقى المنتخب في مقر معسكره الحالي حتى الخامس من آيار/مايو المقبل ، عندما يتوجه إلى الولايات المتحدة لخوض ثلاث مباريات ودية أمام الإكوادور والسنغال وأنجولا ، أيام السابع والعاشر و13 من نفس الشهر على الترتيب.

بعد ذلك سيعود الفريق إلى المكسيك لمواجهة شيلي وديا في 16 آيار/مايو على ملعب "الأزتيك" بالعاصمة ، في إطار استعدادات المنتخبين لكأس العالم.

وسيغادر المنتخب البلاد مجددا في 18 من نفس الشهر صوب ألمانيا ، حيث ينهي مواجهاته الودية بثلاث مباريات في أوروبا أمام إنجلترا يوم 24 وهولندا يوم 26 وأخيرا أمام إيطاليا في الثالث من حزيران/يونيو.

وفي الرابع من حزيران/يونيو سيتوجه الفريق إلى جوهانسبرج ، استعدادا لخوض المباراة الافتتاحية لكأس العالم أمام جنوب أفريقيا في 11 من ذلك الشهر.

وتلعب المكسيك في المجموعة الأولى للبطولة إلى جوار جنوب أفريقيا وأوروجواي وفرنسا.

وتستضيف جنوب أفريقيا البطولة خلال الفترة من 11 حزيران/يونيو حتى 11/ تموز/يوليو المقبلين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لاعبو المكسيك راضون عن معسكر المنتخب استعدادا لكأس العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بزنس اون لاين :: القسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى: