الرئيسيةesraaاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 روبرتو كارلوس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا حسام
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب


تعليق : 263
تعليق : 779
تعليق : 07/12/2009
تعليق : 26

مُساهمةموضوع: روبرتو كارلوس   الثلاثاء 27 أبريل - 20:56

أكد المدافع المخضرم روبرتو كارلوس الظهير الأيسر لنادي كورينثيانز أمس الاثنين في ساو باولو أنه لم تعد لديه آمال بالعودة إلى المنتخب البرازيلي لكرة القدم ، للمشاركة معه في بطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا للمرة الرابعة في تاريخه.

وقال اللاعب في تصريحات نقلتها مواقع إلكترونية برازيلية "لم أعد أفكر كثيرا في المنتخب البرازيلي. بالنسبة لروبرتو كارلوس ، أصبح المنتخب ماضيا".

ومنذ عودته إلى البرازيل مطلع العام الجاري ، فاجأ روبرتو كارلوس الجميع بأداء بدني وفني ممتاز. ففي سن السادسة والثلاثين ، شارك حتى الآن في 19 مباراة مع كورينثيانز ، تلقى إشادة الصحافة المتخصصة عن أدائه في أغلبها.

ومع ذلك ، أكد المدافع أنه على يقين من أن المدير الفني للمنتخب البرازيلي كارلوس دونجا قام بالفعل بتحديد المجموعة التي سيحملها إلى جنوب أفريقيا ، وأن اسمه لن يظهر في القائمة التي تعلن في 11 آيار/مايو المقبل في ريو دي جانيرو.

وقال "لو عدت إلى المنتخب ، ممتاز. لو لم يحدث ذلك سأذهب إلى أرارس (مسقط رأسه بمدينة ساو باولو) لمتابعة الفريق عبر التلفاز مع أسرتي".

وأضاف أحد نجوم المنتخب البرازيلي المتوج بخامس ألقابه في كأس العالم عام 2002 في كوريا واليابان ، والذي لعب أساسيا أيضا في بطولتي 1998 في فرنسا و2006 في ألمانيا "لدي تاريخ ممتد مع المنتخب. إنها 16 عاما. فزت أكثر مما خسرت. لم أعد إلى البرازيل بسبب تفكيري مع المنتخب ، بل فعلت كي يتابع الناس عملي عن كثب".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روبرتو كارلوس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بزنس اون لاين :: القسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى: