الرئيسيةesraaاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 موراتي واثق في مورينو أمام تحدي برشلونة الساعي للثأر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا حسام
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب


تعليق : 263
تعليق : 779
تعليق : 07/12/2009
تعليق : 26

مُساهمةموضوع: موراتي واثق في مورينو أمام تحدي برشلونة الساعي للثأر   الثلاثاء 27 أبريل - 20:50

لا يبدو أن الأنياب الحادة لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم التي يتوعد بالتكشير عنها عندما يستضيف إنتر ميلان الإيطالي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء قد أتت بالتأثير المطلوب على رئيس النادي الإيطالي.

فمع ثقة برشلونة في قدرته على تعويض تخلفة 1/3 في مباراة الذهاب أمام إنتر، بدأ النادي الأسباني يذيع إعلانا تليفزيونيا يتوعد فيه إنتر ، كما كتب على قمصانه عقب فوزه السابق بالدوري الأسباني ، بعبارة : "سنبيع حياتنا بالغالي".

من جانبها، وصفت وسائل الإعلام الأسبانية المباراة المرتقبة بأنها "مباراة القرن" بينما أعرب جيرارد بيكي، مدافع برشلونة، عن أمله في أن "يكره لاعبو إنتر عملهم لمدة 90 دقيقة" عندما يلعبون على استاد "كامب نو" ، فيما أبدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم برشلونة ثقته في أن فريقه سيدافع عن لقبه الأوروبي في النهائي.

ومع استمرار إلتزام البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنتر بصمته مع وسائل الإعلام الإيطالية ، بدا على رئيس ومالك إنتر ماسيمو موراتي أنه محتفظ بهدوئه تماما فيما يتعلق بلقاء برشلونة.

وبعد استعادة إنتر صدارة الدوري الإيطالي قبل ثلاث مراحل من نهاية الموسم، علق موراتي في مقابلة إذاعية على هذا الأمر بالقول: "إن إنتر يفكر دوما في بطولة دوري الأبطال وجميعنا يضع كل تركيزه على مباراة برشلونة التي تتمتع بأهمية كبيرة".

وأضاف : "إن الأهمية البالغة التي يرى برشلونة أن المباراة تتمتع بها تضفي مزيدا من المتعة على اللقاء ، إننا عامة نعرف الأجواء في برشلونة فقد خضنا العديد من المباريات هناك من قبلن ولكن لأن المباراة تأتي في الدور قبل النهائي، سيكون الحماس أكبر هناك".

جاء آخر ظهور لإنتر في كامب نو في شهر تشرين ثان/نوفمبر الماضي عندما فاز برشلونة 2/ صفر في مباراة إياب بدور المجموعات بدوري الأبطال بعدما كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي في ميلانو.

ولكن بطل أسبانيا وأوروبا ومدربه جوسيب جوارديولا شعرا بمرارة كبيرة بعد هزيمة الفريق 1/3 في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي الثلاثاء الماضي بعدما كان الفريق الأسباني متقدما بهدف.

ودفع شغف برشلونة للثأر لهذه الهزيمة رئيس النادي خوان لابورتا للقول : "سنفوز".

وأكد موراتي أنه صديق حميم للابورتا الذي تبادل معه بطاقات عضوية الناديين.

وقال: "هذه الصداقة مفيدة لأنها سبيل لممارسة كرة القدم بدون غضب أو رغبة في الثأر التي أحيانا ما تظهر .. إن رئيس برشلونة رجل لطيف للغاية فهو إنسان عادل دائما ولكنه مثلي تماما سيعاني خلال المباراة".

وأوضح موراتي أنه ليس واثقا مما إذا كان المهاجم الهولندي ويسلي شنايدر سيتماثل للشفاء قبل المباراة وإن كان شنايدر وزميله الشاب في خط هجوم إنتر، ماريو بالوتيللي، سيرافقان الفريق في رحلته إلى أسبانيا.

ولكن موراتي أبدى ثقته الكبيرة في مورينيو الذي من المنتظر أن يحظى بنصيب وافر من صافرات الاستهجان في برشلونة التي يطلق جماهيرها عليه لقب "المترجم" لشغله وظيفة مساعد المدرب بوبي روبسون في موسم 1996/1997 .

وقال موراتي:"لاشك في أنه نجح في شق طريقه إلى القمة بعدما كان مترجما .. سيلقى الاستقبال الذي عادة ما يلقاه في أي مكان يذهب إليه بخلاف لندن (تشيلسي) حيث يتمتع بشعبية كبيرة هناك على أي حال".

وأضاف: "لأن مورينيو رجل قوي، فهو يتعرض للهجوم بكافة السبل ، وسيستغل خصومنا هذا الأمر يوم الأربعاء كجزء من خطتهم لإرهابنا .. ولكنني لا أعتقد أن هذا الموقف حتى سيمس مورينيو فهو محترف جدا ويستعد لمثل هذه المباريات باهتمام كبير".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موراتي واثق في مورينو أمام تحدي برشلونة الساعي للثأر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بزنس اون لاين :: القسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى: