الرئيسيةesraaاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 برشلونة يصطدم بإنتر ميلان في لقاء السحاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا حسام
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب


تعليق : 263
تعليق : 779
تعليق : 07/12/2009
تعليق : 26

مُساهمةموضوع: برشلونة يصطدم بإنتر ميلان في لقاء السحاب   الإثنين 19 أبريل - 19:32

برشلونة يصطدم بإنتر ميلان في لقاء السحاب


كرة القدم - دوري أبطال أوروبا



حامل اللقب وبطل الدوري الإسباني يزحف إلى سان سيرو بالباص من أجل مواجهة بطل إيطاليا في قمة من العيار الثقيل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



يحل حامل اللقب برشلونة الأسباني ضيفا على إنتر ميلان الإيطالي الثلاثاء فيما يبشر بصدام قوي بين مدرستين متباينتين تماما في كرة القدم ضمن منافسات ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويغيب نجم خط الوسط أندريس إنييستا عن صفوف برشلونة في رحلته غير المعتادة بالحافلة إلى إيطاليا مع استمرار تأجيل أو إلغاء رحلات الطيران في أوروبا بسبب الرماد البركاني القادم من أيسلندا.
وتحرك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه ببرشلونة من أسبانيا الأحد وأمضوا ليلة في مدينة كان الفرنسية قبل أن يستأنفوا رحلتهم من جديد نحو ميلانو الاثنين.

حجة مرفوضة
ورغم أن كبار نجوم كرة القدم نسوا تماما الآن ركوب الحافلات في الرحلات الطويلة فلا ينوي برشلونة، في اتخاذ هذا الأمر كذريعة للتراخي في سان سيرو.
وقال سيرجيو بوسكيتس مدافع برشلونة: "لا يجب أن نتخذ من هذه الرحلة الشاقة عذرا، ولا يجب أن يؤثر هذا السفر على أدائنا في ميلانو".
وكان لاعب خط الوسط قصير القامة إنييستا هو اللاعب الوحيد الذي تخلف عن مصاحبة برشلونة في رحلته إلى ميلانو، حيث يبتعد عن الملاعب لمدة شهر كامل لإصابته بتمزق عضلي.
فيما رافق الظهير الأيسر إريك أبيدال والمهاجم زلاتان إبراهيموفيتش بطل أسبانيا في رحلته الطويلة بعد تعافيهما من الإصابات العضلية التي كانا يعانيان منها.

ماكسويل أساسيا وإبرا بديلا
ومع ذلك ينتظر أن يواصل بيب غوارديولا مدرب برشلونة اعتماده على البرازيلي ماكسويل في مركز الظهير الأيسر، فيما يتوقع أن يجلس إبراهيموفيتش على مقاعد البدلاء في مواجهة فريقه القديم بعدما ظهر عليه افتقاده حساسية المباريات خلال لقاء برشلونة القاتم أمام جاره إسبانيول الذي انتهى بالتعادل السلبي السبت بالدوري الأسباني.
ومن المرجح أن يدفع غوارديولا بالصاعد بويان كركيتش إلى جوار ميسي وبيدرو في خط الهجوم، مما يعني إبقاء إبراهيموفيتش والفرنسي المخضرم تييري هنري على مقاعد البدلاء.
ومع عدم وجود أي حالات إصابة بين صفوف فريقه، تردد أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنتر ميلان اكتفى بإجراء بعض التعديلات البسيطة في خط دفاع فريقه الصلب الذي حرم فريقي تشيلسي الإنكليزي وسسكا موسكو الروسي من تسجيل أي أهداف في مبارياتهم الثلاث الأخيرة كما تعادل على أرضه سلبيا أمام برشلونة نفسه في دور المجموعات بالبطولة الأوروبية.
وقد تدفع القوة الهجومية الهائلة لبرشلونة مورينيو إلى الاستعانة بخط دفاع صلب في إنتر يتكون من الخبير إيفان كوردوبا وقائد الفريق خافيير زانيتي على الجانبين مع والتر صمويل ولوسيو في قلب الدفاع.
وبهذه الطريقة يمكن الدفع بدوغلاس مايكون، الذي لم يكن مدافعا في الأساس، للتقدم في خط الوسط.
ولم يتاكد بعد ما إذا كان السريع والمشاكس ماريو بالوتيللي سيشارك في المباراة من بدايتها أم إن مورينيو سيؤجل الدفع به حتى يحتاج إليه.
ويقود الأرجنتيني دييغو ميليتو (الذي سيواجه شقيقه غابرييل مدافع برشلونة) هجوم إنتر إلى جوار الكاميروني صمويل إيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة يصطدم بإنتر ميلان في لقاء السحاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بزنس اون لاين :: القسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى: