الرئيسيةesraaاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 بعد مباراة سيئة تحكيمياً : الزمالك يفقد نقطتين فى سباق القمة ويتعادل مع الشرطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا حسام
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب


تعليق : 263
تعليق : 779
تعليق : 07/12/2009
تعليق : 26

مُساهمةموضوع: بعد مباراة سيئة تحكيمياً : الزمالك يفقد نقطتين فى سباق القمة ويتعادل مع الشرطة   الأربعاء 7 أبريل - 23:09

بعد مباراة سيئة تحكيمياً : الزمالك يفقد نقطتين فى سباق القمة ويتعادل مع الشرطة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شيكابالا سجل هدف الزمالك فى المباراة
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع ضيفه إتحاد الشرطة بهدف لكل فريق فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء بإستاد القاهرة فى إطار مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدورى المصرى الممتاز .
وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من : عبدالواحد السيد فى حراسة المرمى وعمرو الصفتى ومحمود فتح الله ومحمد عبدالشافى وأحمد غانم فى خط الدفاع وحسن مصطفى وإبراهيم صلاح وعلاء على وحسام عرفات فى خط الوسط ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد جعفر فى خط الهجوم .


وشهدت بداية المباراة سيطرة الزمالك على مجريات اللعب وإن كانت هجمات الفريق لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى الشرطة .

ويتقدم علاء على من إحدى الهجمات ويصوب كرة قوية يتمكن محمد خلف حارس الشرطة من التصدى لها .

ومن إحدى الهجمات المرتدة للشرطة بحصل الفريق على ركلة حرة على حدود المنطقة يلعبها الشرطة وترتد ليجدها محمد الفيومى ويسددها بقوة لتسكن شباك عبدالواحد السيد معلناً عن الهدف الأول للشرطة فى الدقيقة 23 من عمر المباراة .

ويحاول الزمالك بعد الهدف الضغط على الضيوف فى محاولة لإدراك التعادل ويشن الفريق أكثر من هجمة عن طريق عرفات وعلاء على وشيكابالا ولكن لم يستغلها الفريق أو يترجمها إلى أهداف .

ويستمر اللعب منحصراً فى وسط الملعب وسط هجمات متفرقة من نادى الزمالك لم يحسن إستغلالها أحمد جعفر .

وفى الدقيقة 42 يحصل الزمالك على ركلة حرة من على حدود المنطقة ينفذها شيكابالا بإتقان ولكن يتألق محمد خلف حارس الشرطة ويخرج الكرة بعيداً عن المرمى .

ومن إحدى الهجمات التى شنها الزمالك من الجانب الأيمن عن طريق شيكابالا يراوغ أكثر من مدافع ويتعرض لعرقلة واضحة داخل منطقة الجزاء ولكن حكم اللقاء توفيق السيد يشير إلى إستئناف اللعب .

ولم تشهد اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول أى جديد لينتهى هذا الشوط بتقدم الشرطة بهدف دون رد .

ومع بداية الشوط الثانى للمباراة حاول الزمالك شن أكثر من هجمة وسدد حسن مصطفى كرة قوية يتصدى لها محمد خلف حارس الشرطة .

ويواصل الزمالك ضغطه على مرمى الشرطة وتتصدى العارضة لتسديدة صاروخية لشيكابالا وترتد الكرة بهجمة مرتدة للشرطة إلا أن عبدالواحد السيد ينقذ الكرة ببراعة .

وفى الدقيقة 57 من عمر المباراة يجرى الجهاز الفنى أولى تغييراته بنزول حازم أمام بدلاً من حسام عرفات لتنشيط الجانب الهجومى للفريق من الناحية اليمنى .

ويواصل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفنى تغييراته الهجومية ويشرك فى الدقيقة 63 اللاعب شريف أشرف بدلاً من علاء على .

ويستمر الزمالك فى ضغطه على الشرطة من جانبى الملعب والمنتصف فى الوقت الذى يعتمد فيه الشرطة على الهجمات المرتدة التى ينجح دفاع الزمالك فى التعامل معها جميعاً .

ويكثف الزمالك هجماته عن طريق محمد عبدالشافى من الجانب الأيسر وحازم إمام وشيكابالا من الجانب الأيمن إلا أن دفاعات الشرطة المكتلة تمنع اللاعبين من الوصول للمرمى ,, ويضيع شريف أشرف كرة خطيرة من داخل المنطقة بعد أن حول عرضية من عبدالشافى برأسية قوية تخرج أعلى العارضة .. ويحصل إبراهيم صلاح على البطاقة الصفراء بعد تدخل مع لاعب الشرطة .

ويشارك صيرى رحيل بدلاً من محمود فتح الله الذى تعرض لكدمة فى الظهر ويستمر الفريق فى ضغطه أملاً فى إدراك التعادل وتزداد سخونة المباراة ويحصل عمرو الصفتى على إنذار بعد أن تعرض لإحتكاك داخل منطقة الجزاء دون أن يشير الحكم لأى قرار ليعترض الصفتى ويحصل على البطاقة الصفراء .

وتتوتر المباراة أكثر وسط إعتراضات جماهيرية ويفاجئ الجميع بطرد حازم إمام لاعب الزمالك فى الدقيقة 86 من عمر المباراة .

وتلتهب المدرجات بعد قرار طرد حازم ويتوقف اللعب لعدة دقائق قبل أن يقوم لاعبو الزمالك بتهدئة الجماهير ويعود اللعب للإستئناف من جديد وتحتسب للزمالك ركلتى حرتين من على حدود المنطقة يضلا طريقهما للشباك .

ومع ضغط الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة ينجح شيكابالا من تسديد كرة من داخل المنطقة تسكن الشباك ويدرك التعادل للزمالك لتنتهى المباراة ويفقد الزمالك نقطتين غاليتين فى سباق القمة بالدورى الممتاز .

المباراة فى مجملها جاءت متوترة وسيئة تحكيمياً وزاد من توترها الحكم توفيق السيد الذى ساهم فى خروج المباراة بشكل عصيب .
التعادل رفع رصيد الزمالك إلى 47 نقطة يحافظ بها على المركز الثانى بجدول المسابقة وبفارق 6 نقاط عن الأهلى متصدر البطولة ,, فى حين يرتفع رصيد الشرطة إلى 35 نقطة بالمركز السادس بجدول المسابقة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحمد الجعودى
مشرف عام
مشرف عام


تعليق : 190
تعليق : 470
تعليق : 25/11/2009
تعليق : 46

مُساهمةموضوع: رد: بعد مباراة سيئة تحكيمياً : الزمالك يفقد نقطتين فى سباق القمة ويتعادل مع الشرطة   الجمعة 9 أبريل - 10:01

فعلا مباراه سيئة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد مباراة سيئة تحكيمياً : الزمالك يفقد نقطتين فى سباق القمة ويتعادل مع الشرطة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بزنس اون لاين :: القسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى: