الرئيسيةesraaاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 إبراهيموفيتش يترقب زيارة شباك آرسنال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا حسام
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب


تعليق : 263
تعليق : 779
تعليق : 07/12/2009
تعليق : 26

مُساهمةموضوع: إبراهيموفيتش يترقب زيارة شباك آرسنال   الأربعاء 31 مارس - 18:00

يترقب زيارة شباك آرسنال

كرة القدم - دوري أبطال أوروبا



المهاجم السويدي يسعى لمواصلة مواصلة انطلاقته التهديفية الجديدة الأربعاء عندما يلتقي ناديه الإسباني برشلونة مع خصمه الإنكليزي آرسنال في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



مدريد - يسعى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مواصلة انطلاقته التهديفية الجديدة الأربعاء عندما يلتقي ناديه الإسباني برشلونة مع خصمه الإنكليزي آرسنال في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

كان إبراهيموفيتش طرد قبل شهر من المباراة التي تعادل فيها برشلونة مع مضيفه ألميريا 2-2 بالدوري الإسباني بسبب دفعه أحد لاعبي الفريق المنافس بخشونة.
كان من الواضح أن جوسيب غوارديولا مدرب برشلونة قد خاب أمله في إبراهيموفيتش عقب هذه الواقعة ليتركه على مقاعد البدلاء خلال مباراة إياب دور الـ 16 لدوري الأبطال أمام شتوتغارت الألماني، رغم أن اللاعب السويدي كان صاحب هدف التعادل في مباراة الذهاب بألمانيا عندما كان برشلونة في أمس الحاجة إلى هدف.

موجة من الانتقادات
وبعد سقوط برشلونة في فخ التعادل أمام ألميريا، واجه إبراهيموفيتش انتقادات لاذعة في الصحف الكاتالونية التي اتهمته بأنه عصبي المزاج وفردي الأداء بدرجة لا تسمح له بالتأقلم ضمن صفوف فريق نجح في تحقيق كل الألقاب الموسم الماضي.

كما تردد أن إبراهيموفيتش لن يتمكن أبدا من معادلة رصيد الأهداف الذي سجله الكاميروني صمويل إيتو، الذي ذهب إلى إنتر ميلان الإيطالي، إلى جانب 45 مليون يورو (60,4مليون دولار)، مقابل انتقال اللاعب السويدي إلى برشلونة ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي الكاتالوني.
العودة إلى التسجيل
ولكن إبراهيموفيتش نجح في إسكات منتقديه خلال الأيام العشرة الأخيرة عندما سجل ثلاثة أهداف مهمة لبرشلونة في ثلاث مباريات.

سجل النجم السويدي هدفا في 20 آذار/مارس، عندما فاز برشلونة على مضيفه سرقسطة، ثم سجل هدفا ثانيا الأربعاء الماضي في المباراة التي تغلب فيها فريقه على ضيفه أوساسونا.

ثم عاد إبراهيموفيتش ليسجل هدف برشلونة الوحيد في المباراة التي حقق فيها فوزا صعبا على مضيفه مايوركا يوم السبت الماضي.

وأثناء مغادرته أرض الملعب في مايوركا خلع إبراهيموفيتش قميصه في سعادة ليظهر وشما على جسده، يقول : "الله وحده هو من يستطيع أن يحاكمني".

سجل المهاجم السويدي 15 هدفا بالدوري الإسباني حتى الآن، بينها هدف الفوز في مباراة القمة التي انتهت 1- صفر لصالح برشلونة أمام خصمه العتيد ومنافسه على القمة، ريال مدريد في تشرين ثان/نوفمبر الماضي. وارتفع رصيد إبراهيموفيتش من الأهداف إلى 18 هدفاً على مستوى جميع البطولات هذا الموسم.

والآن وضع إبراهيموفيتش نصب عينيه مباراة آرسنال حيث قال الاثنين : "ستكون مباراة صعبة".

وأضاف: "إنه (آرسنال) فريق قوي ويافع ولديه بطموحات عريضة ومدرب جيد، هذا بخلاف أن أي فريق دائما ما يلعب بقوة أمام حامل اللقب .. ولكنني أعتقد أننا قادرون على الفوز بفضل كل المهارات التي يضمها فريقنا".

واعترف إبراهيموفيتش بأن لقاء برشلونة في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال مع إنتر سيكون "أمرا أتطلع إليه حقا لأنني سألعب أمام زملائي السابقين".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إبراهيموفيتش يترقب زيارة شباك آرسنال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بزنس اون لاين :: القسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى: