الرئيسيةesraaاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 رباعية لمانشستر يونايتد وسباعية لتشلسي في الدوري الإنجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا حسام
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب


تعليق : 263
تعليق : 779
تعليق : 07/12/2009
تعليق : 26

مُساهمةموضوع: رباعية لمانشستر يونايتد وسباعية لتشلسي في الدوري الإنجليزي   الأحد 28 مارس - 23:08

رباعية لمانشستر يونايتد وسباعية لتشلسي في الدوري الإنجليزي





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فريق مانشستر
لندن/ استعاد مانشستر يونايتد صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه الساحق على بولتون في عقر دار الأخير برباعية نظيفة في المرحلة الحادية والثلاثين، ويملك مانشستر يونايتد 72 نقطة متقدماً بفارق نقطة واحدة عن تشلسي الذي لقن أستون فيلا درساً في فنون اللعبة بسحقه 7-1، وبفارق 4 أربع نقاط عن آرسنال الذي سقط في فخ التعادل مع مضيفه برمنغهام 1-1.
وخاض مانشستر المباراة في غياب هدافه واين روني ومدافعه الدذولي ريو فرديناند، فلعب البلغاري ديميتار براتوف وحيداً في خط المقدمة، وكان اللعب سجالاً في الشوط الأول وتألق حارس مرمى مانشستر الهولندي ادوين فان در سار، قبل أن يضرب مانشستر يونايتد قبل نهاية الشوط الأول بسبع دقائق عندما عكس الويلزي راين غيغز كرة عرضية داخل المنطقة من دون أي خطورة فحولها مدافع بولتون جي لويد صامويل خطأ داخل شباكه.
وفرض مانشستر يونايتد سيطرته على مجريات اللعب تماماً في الشوط الثاني وأضاف ثلاثة أهداف منها ثنائية لبرباتوف، قبل أن يختتم الاحتياطي دارن غيبسون التسجيل بكرة اصطدمت بالعارضة وتهادت داخل الشباك.
ووجه تشلسي إنذاراً شديد اللهجة لمانشستر يونايتد قبل أسبوع من الموقعة المرتقبة بينهما على ملعب اولدترافورد، بعد أن لقن أستون فيلا درساً في فنون اللعبة والحق به هزيمة تاريخية 7-1، بينها رباعية رائعة لاعب وسطه فرانك لامبارد.
وفرض لامبارد نفسه نجماً للمباراة وبات ثالث لاعب يسجل رباعية هذا الموسم بعد واين روني في مرمى هال سيتي وجرماين ديفو في مرمى ويغان.
في المقابل، أهدر آرسنال فرص مواصلة الضغط على مانشستر يونايتد وتشلسي وفرط بفوز كان في متناوله عندما تقدم على مضيفه برمنغهام 1-صفر حتى الدقيقة الأخيرة بهدف رائع من الفرنسي سمير نصري، قبل أن يرتكب حارس مرماه الأسباني خوسيه المونيا خطأ رهيباً أدى إلى هدف التعادل لأصحاب الأرض بواسطة المهاجم المخضرم كيفن فيليبس.
واستمر توتنهام في عروضه الجيدة وعزز آماله في احتلال المركز الرابع بفوز متوقع على بورتسموث بثنائي للاعب بورتسموث السابقني بيتر كراوتش والكرواتي نيكو كرانيكار.
وتابع وستهام نتائجه السيئة فسقط على أرضه أمام ستوك سيتسي بهدف سجله مهاجمه الجامايكي ريكاردو فولر، وتغلب هال سيتي على فولهام بهدفين سجلهما جيمي بولارد لاعب فولهام السابق وفاغان، وتعادل ولفرهامبتون مع ايفرتون سلباً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رباعية لمانشستر يونايتد وسباعية لتشلسي في الدوري الإنجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بزنس اون لاين :: القسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى: