الرئيسيةesraaاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 حسن : جميع لاعبى الزمالك نجوماً ,, والروح القتالية طريقنا لمواصلة الإنتصارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا حسام
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب


تعليق : 263
تعليق : 779
تعليق : 07/12/2009
تعليق : 26

مُساهمةموضوع: حسن : جميع لاعبى الزمالك نجوماً ,, والروح القتالية طريقنا لمواصلة الإنتصارات   الأحد 28 مارس - 17:07


حسن : جميع لاعبى الزمالك نجوماً ,, والروح القتالية طريقنا لمواصلة الإنتصارات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أعرب الكابتن حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن سعادته بالفوز المستحق الذى حققه الفريق مساء الأربعاء على ضيفه الإنتاج الحربى بهدفين دون رد فى إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز .
وأشار المدير الفنى للزمالك فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى عقب المباراة أن كل لاعبى الفريق كانوا نجوما ولا يوجد نجماً واحداً للمباراة مؤكداً ان الجميع كانوا عند حسن الظن بهم وقادوا الفريق للفوز المستحق .
وأكد حسن أن سعادته تضاعفت اليوم بعد أن جمع الفريق بين الفوز والآداء الجميل وجاء ذلك على منافس قوى وعنيد يعتبر هو الحصان الأسود لبطولة الدورى الممتاز .
وأضاف العميد أن المباراة شهدت أكتر فرص ضائعة ببطولة الدورى الممتاز سواء كانت من جانب الزمالك أو من الإنتاج مشيراً إلى أن مهاجم الفريق كان من الممكن أن يصبح هداف الدورى لو إستغل الفرص التى لاحت له فى المباراة .
وأكد المدير الفنى للزمالك أنه لم يغير طريقة اللعب بل أن لاعبو الفريق تمتعوا بالروح القتالية العالية والتى تزيد مباراة عن الآخرى وهو ما يدفع الفريق للظهور بالصورة التى ترضى الجماهبر وتقوده لمواصلة الإنتصارات .
وعن التغييرات التى أجراها فى المباراة أكد أنه قام بسحب حسن مصطفى خشية تعرضه للطرد بسبب حصوله على الكارت الأصفر كما أن هانى سعيد والذى شارك بدلاً منه يعد أحد الأوراق التى يعتمد عليها الفريق ,, وكذلك الحال بالنسبة لأحمد مجدى والذى شارك بدلاً من حسام عرفات ,, فيما جاء تغيير شريف أشرف بدلاً من المحمدى كمكافأة للثنائى الأول لأنه كان من الممكن أن يشارك فى بداية المباراة بعد هدفه فى مباراة الجونة الأخيرة والثانى لآدائه الأكثر من رائع فى مباراة الإنتاج وتسجيله الهدف الأول للفريق .
وعن اللاعبين أحمد الميرغنى وحازم إمام أكد حسام حسن ان الميرغنى لاعب مهم فى صفوف الفريق وسيكون له دور مع الفريق فى الفترة المقبلة ,, أما حازم إمام فهو يحتاج لتقويم من قبل الجهاز الفنى بعد تغيبه أكثر من مرة عن مران الفريق فى الفترة الأخيرة مشيراً إلى أنه يعرف أن اللاعب يمر بمشاكل شخصية ممكن أن تقضى على أى لاعب ولكن الجهاز الفنى سيقوم بمساعدته ويقوم سلوكه حتى يمكن الإستفادة منه فى الفترة المقبلة .
وإختتم المدير الفنى للزمالك تصريحاته برسالة لأعداء النجاح وبعض الخبثاء الذين يحاولون البحث عن ثغرات فى عقود لاعبى الزمالك أو تشتييت تركيزهم بفتح باب التفاوض معهم لهز إستقرار الفريق فى الفترة الحالية مؤكداً انه يجب عليهم توفير مجهودهم لان جميع العقود الخاصة بلاعبى الزمالك سليمة ولا يوجد بها أى ثغرات ولن تؤثر محاولاتهم على الفريق فى شئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسن : جميع لاعبى الزمالك نجوماً ,, والروح القتالية طريقنا لمواصلة الإنتصارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بزنس اون لاين :: القسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى: