الرئيسيةesraaاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 بيــــان مجلس الإدارة يجدد الثقة بالحكام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا حسام
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب


تعليق : 263
تعليق : 779
تعليق : 07/12/2009
تعليق : 26

مُساهمةموضوع: بيــــان مجلس الإدارة يجدد الثقة بالحكام   السبت 27 مارس - 23:20









[img:f2f6][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
تجديد الثقة في الحكام
أثير في الآونة الأخيرة من بعض السادة رؤساء الأندية ومسئوليها وبعض النقاد الرياضيين اتهامات وإهانات لبعض حكام كرة القدم وتطرق البعض إلى أن قرارات بعض الحكام أثرت على نتائج المباريات وظلمت بعض الأندية.
والاتحاد في البداية يرفض تماماً هذه الاتهامات والإهانات الموجهة إلى الحكام الذين هم قضاه الملاعب ويجب أن يحاطوا بالاحترام الواجب من جميع عناصر اللعبة والأندية المشاركة في مسابقات الاتحاد التي يديرها هؤلاء الحكام.
والاتحاد ينبه على جميع عناصر اللعبة بضرورة الالتزام تجاه قضاه ملاعبنا بما لا يمسهم أو يمس اعتبارهم حتى يتسنى لهم أداء دورهم دون أي ضغوط تؤثر بالسلب على أدائهم في المرحلة المقبلة.
ويؤكد الاتحاد ثقته الكاملة في الحكام اللذين هم أهم عنصر في نجاح منظومة كرة القدم في ظل لجنة محترمة تسعى جاهدةً لتطويرهم وصقلهم مما أدى إلى نجاحات كثيرة في المحافل الدولية والقارية.
ولا ينال من ذلك ان هناك بعض الأخطاء التحكيمية الغير مقصودة التي يجب ألا تستغل ضدهم فهم بشر يخطئون ويصيبون شأنهم شأن كل حكام العالم ، وقد شاهدنا جميعاً أخطاء كثيرة في تصفيات كأس العالم والدوريات الأوروبية وهي معلومة للكافة ولم يتهم أحداً منهم بعدم النزاهة أو عدم العدالة ويجب ان لا ينسى الجميع أن الأندية الصاعدة إلى الدوري الممتاز صعدوا بحكام مصريين وبعض الأندية كانت في مراكز متأخرة في جدول المسابقة وتقدمت إلى مراكز متقدمة بذات الحكام دون أن يكون هناك أي اعتراضات
أو اتهامات لهم.
والاتحاد يناشد جميع عناصر اللعبة بالالتزام بالقواعد واللوائح وعدم التعرض للحكام سواء في وسائل الإعلام أو غيرها حتى لا يضطر الاتحاد إلى اتخاذ العقوبات المنصوص عليها
في لوائحه وذلك حفاظاً على نقاء اللعبة ودعم الروح الرياضية بين جميع عناصرها.
ومجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه اليوم 27 / 3 / 2010 رقم ( 14 ) قرر بالإجماع تجديد الثقة في رئيس وأعضاء لجنة الحكام الرئيسية وجميع الحكام على كافة المستويات.
الاتحاد المصري لكرة القدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيــــان مجلس الإدارة يجدد الثقة بالحكام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بزنس اون لاين :: القسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى: