الرئيسيةesraaاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 مهرجان اهداف في مباراة بريمن وفالنسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا حسام
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب


تعليق : 263
تعليق : 779
تعليق : 07/12/2009
تعليق : 26

مُساهمةموضوع: مهرجان اهداف في مباراة بريمن وفالنسيا   السبت 27 مارس - 22:59




على ملعب فيزرشتاديون وامام اكثر من 24 الف متفرج، شهدت مباراة فيردر بريمن وفالنسيا مهرجان اهداف وصلها عددها الى 8 تقاسمها الفريقان بالتساوي لتصب نتيجتها في مصلحة الفريق الاسباني بعد ان انتهت مباراة الذهاب الى تعادلهعما 1-1.

وكان فالنسياسباقا الى افتتاح التسجيل بعد كرة طويلة من الخلف الى عمق منطقة فيردر بريمن قطعها تيم بوروفسكي برأسه فعادت الى دافيد سيلفا الذي ارسلها عرضية الى فيا غير المراقب تابعها ارضية من بين قدمي الحارس تيم فايزه الى الزاوية اليسرى (2).

واهدر البيروفي كلاوديو بيتزارو فرصة ادراك التعادل بعد مناولة طويلة الى التركي الاصل مسعود اوزال ارتاح عليها قليلا وانتظر وصول البيروفي من الخلف فارسل الكرة اليه في الجهة اليسرى تابعها الاخير على يسار الحارس سيزار سانشيز دومينغيز الذي خرج لملاقاته فلامست اسفل القائم الايسر وخرجت (10).

وعزز فالنسيا تقدمه بهدف ثان بعد كرة خلف المدافعين فكسر خوان مانويل غارسيا ماتا التسلل وسار بها عدة خطوات ووضعها في شباك فايزه (15).

وقلص فيردر بريمن الفارق بعد هجمة منسقة وصلت منها الكرة الى بيتزارو في الجهة اليسرى فدخل المنطقة ومررها عرضية الى البرتغالي هوغو الميدا غير المراقب تابعها الاخير بيسراه مباشرة بعيدا عن متناول الحارس سيزار (26).

وفرض اصحاب الارض سيطرة واضحة على المجريات، واهدر آرون هونت فرصة غنية لادراك التعادل من كرة خلف المدافعين استقبلها على صدره وانفرد وواجهه الحارس لكنه سدد بتسرع من مسافة قريبة فجانبت كرته القائم الايمن (35).

واعاد فيا الفارق الى سابق عهده بعد تمريرة من ماتا الى سيلفا عند الخط الخلفي للملعب اعادها الاخير خلفية الى نقطة الجزاء وروضها فيا بيمناه ثم اطلقها بيسراه لم شاهدها فايزه في مرماه (45).

وفي مستهل الشوط الثاني، ابعد سيزار كرة رأسية للبرازيلي نالدو من فوق خط المرمى وحولها الى ركنية مفوتا على اصحاب الارض فرصة تسجيل الهدف الثاني (47)، لكن خوردي ارتكب خطأ عنيفا ضدماركو مارين فاحتسبت ركلة جزاء نفذها المخضرم تورستن فرينغز وتصدى لها سيظزار بقبضتي يديه لكنه لم سمنع من دخول شباكه (57).

وادرك ماركو مارين التعادل بعدما تلقى كرة حركها مسعود اوزال من ركلة حرة الى داخل المنطقة تابعها الاول قوية ارتطمت بقدم مدافع واستقرت في شباك سيزار معيدا الاول الى فريقه (62).

لكن فيا قال كلمته مرة جديدة بعدما تلقى كرة امام منطقة المضيف في الجهة اليمنى فسار بها خطوات عدة وسددها على يمين فايزه هدفا رابعا للضيوف (65).

وكانت لفيردر بريمن محاولة اخيرة بقذيفة يسارية من بيتزارو حولها سيزار الى ركنية لمتثمر (75)، وادرك بيتزارو من متابعة رأسية لكرة رفعها الفنلندي بتري باسانن الى نقطة الجزاء (84).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مهرجان اهداف في مباراة بريمن وفالنسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بزنس اون لاين :: القسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى: