الرئيسيةesraaاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 هنري: لا أودّ مقابلة آرسنال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشا حسام
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب
المراقب العام ومشرف قسم الالعاب


تعليق : 263
تعليق : 779
تعليق : 07/12/2009
تعليق : 26

مُساهمةموضوع: هنري: لا أودّ مقابلة آرسنال   السبت 27 مارس - 22:56

اعترف الدولي الفرنسي تييري هنري مهاجم برشلونة الإسباني، بأنه لا يتطلع إلى مواجهة فريقه السابق آرسنال بعد أن أوقعتهما القرعة وجها لوجه في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وكان هنري قد ترك الفريق اللندني حيث أمضى ثمانية أعوام وانتقل إلى الفريق الكاتالوني في صيف عام 2007، وسيعود لمواجهة فريقه السابق للمرة الأولى منذ رحيله.
وقال هنري في تصريح لشبكة سكاي سبورت البريطانية في كل مرة تقام فيها عملية سحب قرعة دوري أبطال أوروبا اشعر بالألم، أنا لا أقول هنا إنني لن أكافح أو أمورا مماثلة، لكنني لا أريد أن ألعب ضد آرسنال. وكشف سيكون الأمر غريبا بالنسبة إلي أن أواجه آرسنال وأنا أدافع عن ألوان ناد آخر، حتى لو أن المباراة ستقام على ملعب الإمارات وليس في هايبري.
وعندما سئل عما إذا كان سيحتفل في حال تسجيله هدفا في مرمى فريقه السابق أجاب انسى هذا الموضوع، الجواب لا بالطبع، بكل بساطة أنا لا أريد مواجهة آرسنال. وختم علاقتي مع أنصار آرسنال لا يمكن أن أجدها في أي مكان، لأنني لن ألعب لفريق آخر لفترة طويلة، لا أعتقد بأنني سألعب ثمانية أعوام مع فريق آخر، لقد تقدمت في السن حاليا. يذكر أن برشلونة سيواجه آرسنال على ستاد الإمارات في 31 الحالي، قبل أن يستضيفه في كامب نو في 6 نيسان (أبريل) المقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هنري: لا أودّ مقابلة آرسنال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى بزنس اون لاين :: القسم الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى: